ملتقى المتوسطة 74 - الرياض

منتدى تعليمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات المتوسطة الرابعة والسبعون
لـــآ تــــنــســـي ذكـــر الـــلــه
المواضيع الأخيرة
» اشتقت بحجم حدود السماء
السبت مارس 08, 2014 12:55 pm من طرف ..asmaa..

» اشتقت بحجم حدود السماء
السبت مارس 08, 2014 12:54 pm من طرف ..asmaa..

» اشتقت بحجم حدود السماء
السبت مارس 08, 2014 12:52 pm من طرف ..asmaa..

» تعلم بعض أهم الكلمات الإنجليزية ..
الخميس أبريل 04, 2013 9:09 pm من طرف ghadeer fahad ALfarraj

» مرحباً فهل من مرحب ؟
الخميس أبريل 04, 2013 8:33 pm من طرف ghadeer fahad ALfarraj

» تنبيه هاااااااااااام
الثلاثاء يونيو 05, 2012 1:08 am من طرف اميرة الورود

» بنات التدريب لهم فقده
الجمعة مايو 11, 2012 1:08 am من طرف رهوفه

» الحديقه البنفسجيه
الثلاثاء يناير 17, 2012 9:58 pm من طرف MeRoO__SS501

» اجمل مدن في العالمــ،،>>مصور<<
الثلاثاء يناير 17, 2012 9:56 pm من طرف MeRoO__SS501

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
(•._(منيرة الحقباني)_.•)
 
$$$رهف العامر$$$
 
prinaess toto
 
|"| آحلى بنوتهـ |"|
 
Ģσσḍч
 
***(في العامر)***
 
إيمان عبد الوهاب
 
reema
 
..asmaa..
 
(¯`•._)(نور طعمه)(¯`•._)
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
يوليو 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 موضوع: يَـآ لبيه .. يأإالمتوسسطه ((74))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
آلـفَـتآة آلخُوقـآقـيّـه
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: موضوع: يَـآ لبيه .. يأإالمتوسسطه ((74))    الجمعة أكتوبر 22, 2010 6:58 am

موضوع: يَـآ لبيه .. يأإالمتوسسطه ((74))
في أإلبدأإيه أإحـب أإعـرفكم ع نفسسي >> اخلصصي تكفين ..
اأإنــآ وأإلعيآذ من كلمه أإنــآ >> كنت طأإلبه في المتوسسطه 74 يا فديتها وفديت خشم كل من درس ودرّس فيها ..
أإإه بسس > الله يأهي أإيــآم ..
اإيــأم الفللله والمَررح والونأإسسه وخآصصه في مبنى ثأإلث متوسسط ..> أإلأ ليت الششبآب يععود يوومآ لاخبره بما فعل المششيب >> تهئ تهئ
كآن مآيمر علينا حصصصه الا ويكون فيهأإ موقف عفوي او متعمد يقطع مصأرينا من الضضحك >> لحد يدقق
الله يآهي ايااااام ..
مسستحيل انسى ايأإيــام المتوسسط ومستحيل انسى المباني وادارياتها ومعلماتها وطالبأإتها >> الي ع وقتي طبعا >> يأإلييل خخبرني عن امر المعأإنأإه هي من فعأإيل الثأإنوي ولا من بقأإيا المتوسسط ..
بصصراحه في كلاآآم يقرقع في قلبــي .. احسس اني عجووز مضت بي الأإيــام والسسنين لان هذي اخر سسنه لي بالثانوي
ولآزم اششد حيلي عششان اختي وعدتني اذا سسافرت تجيب لي هديه >> ادعو لها تسسافر >> لا يكثر انتي واختك
نرجع لمحور حديثنأإ .. أإتمممنى ارجع لفصلي بالمتوسسط حتى لو بالحلم وودي اسسير عليكمم في يوم بسس ما تعرفوني وألبس طاقيه الأإخخفآء , واإتجول بين الفصصول والمبأني والسسأإحأإت وأإنــأ ابكي ع الاطلال >> أإه يآ الرومنسسيه تكفيين
والله مأإ اخفيكم سسرا الا الححنين يجذبني حتى أإذا ششفت ششكلهآ ممن برأ ع قوله المثل (( بيقرمش من برأ صحي ولزيز من جوا )) > آه بسس لو تششوفوني وأنـا اكتب هالمقأله ودمععي يبلل الكيبورد >> شكل يبي له صيآنه
بس كله فدأإكم وفدا عيونكم > ولكم تئبرو ألبي
أالله ياهي ايام
سسسامحوني ووحللوني > مو لازم تعرفوني اهم شي الأإخلاق
واسسترو ما واجهتو .. وششرفتوا ولآكلفتوا ..
ووقبل اخختم موضوعي .. اهدي لكل منسسوبأإت الـ 74 هذي الكـلممآت الخأإرجه من صميم قلبي > الله يا الصميم
اسستودعت الله لي في الـ 74 قمرأإ .. مضيئا الله يحفظ اضائته
وع قوله المثل > مما كل ما تتمنى الفتآه الخوقأإقيه تدركه ×× ندرس في الثأإنوي مالا نستطيع قرأئته ..>
وسسلامتكم ..
وهذي بوسسه ع خششم كل من قرا موضوعي .. الله يجزاكم خير .. وعسساكم من عواده > وش تحسين به ؟؟
ورحم الله ممن كتب وخفف> منأإك بسس
ورحم الله من ذأإكر وخفف ..
ولكم اطيب تحيأإتي .. [b][center]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هَـيفآء ـالمُفـدّىآ
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 18/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: يَـآ لبيه .. يأإالمتوسسطه ((74))    الجمعة أكتوبر 22, 2010 8:50 pm

ههههههههههه الله يرجك
والله يوفقك وتجيبين اعلى النسب Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بوح الأمل
المراقبة العامة
المراقبة العامة
avatar

عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 06/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: يَـآ لبيه .. يأإالمتوسسطه ((74))    الجمعة أكتوبر 22, 2010 11:46 pm

جميل منك هذا الوفاء للمتوسطة 74 ولكننا ننتظر من احدى طالبات مدرستنا وهي على مشارف المرحلة الجامعية؟أن تكون أكثر نضجا وتوفيقا في اختيا لقب
وصورة رمزية مناسبة تمثلها في هذا المنتدى
.
نحن بأنتظار أسمك الجديد..




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yauoy
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
الموقع : في ارض الله الواسعه

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: يَـآ لبيه .. يأإالمتوسسطه ((74))    السبت أكتوبر 23, 2010 8:58 pm

هههههههههههههههههههههههههه

يااااالباااك بس يا اخق خوقاقيه

الى الاماام ياابطللله >>مالي دااعي اببد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آلـفَـتآة آلخُوقـآقـيّـه
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: يَـآ لبيه .. يأإالمتوسسطه ((74))    الخميس أكتوبر 28, 2010 1:04 am

ههههههههههههههه حبيبتي انتي
لك دواعي لبى روحك
Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أ/ أسماء حكيم
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 12/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: يَـآ لبيه .. يأإالمتوسسطه ((74))    السبت أكتوبر 30, 2010 10:06 pm

سعدنا بوجودك بينناوياليت تصرحي لنا بأسمك لأن كل طالبة مرت بمتوسطتنا اكيد تركت اثر لها في قلوبنا
عندي سؤالين اتمنى تجاوبيني عليها
ما معنى لقبك ؟وصراحة انت تستحقين لقب الوفية لأنك لازلت تذكرينا
لماذا اليأس والحزن ؟ إستنتاجاً من الصورة الرمزية
وسلالالالالالالالالالالالالالامتك








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آلـفَـتآة آلخُوقـآقـيّـه
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: يَـآ لبيه .. يأإالمتوسسطه ((74))    الإثنين نوفمبر 01, 2010 5:49 am

وربي انآ اسعد انك قريتي موضوعي .. Laughing
ولقبي . من الفاظ العولمه الي تعلمناها النت ( الشيخ قوقل ) > تكفين يا العولمه
والله يسعدك يا استاذه وين ما رحتي ويوفقك .. I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
reema
عضو vip
عضو vip
avatar

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 12/10/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: يَـآ لبيه .. يأإالمتوسسطه ((74))    الخميس نوفمبر 25, 2010 9:24 pm

الله يوفقك وتصيرين من الاوائل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(•._(منيرة الحقباني)_.•)
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 1090
تاريخ التسجيل : 12/10/2010
الموقع : K.S.A

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: يَـآ لبيه .. يأإالمتوسسطه ((74))    الخميس نوفمبر 25, 2010 11:24 pm

اللــــــــــــــه يوفقك يآقمر







رهووووووفه حبي الله يبآرك فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آلـفَـتآة آلخُوقـآقـيّـه
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: يَـآ لبيه .. يأإالمتوسسطه ((74))    الجمعة نوفمبر 26, 2010 7:55 am

ويآآكم يآآرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
|"| آحلى بنوتهـ |"|
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 357
تاريخ التسجيل : 12/10/2010
الموقع : k.s.a

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: يَـآ لبيه .. يأإالمتوسسطه ((74))    الأحد نوفمبر 28, 2010 2:43 am

اللـــــــــــــهـ يوفقــــــــــكــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موضوع: يَـآ لبيه .. يأإالمتوسسطه ((74))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى المتوسطة 74 - الرياض :: خريجات المتوسطه 74-
انتقل الى: